الى كل الاردنين الشرفاء

Posted on December 10, 2011

0


لقد ضحك البهلوان وضحك ابن الحبر الاكبر، زعيم الماسونين في الاردن علينا نحن الشعب الغلبان، ولقد قاموا بسرقت ارزاقنا وخيراتنا، لم يبقى لدى الاردنين سوى كرامتهم، ماذا بعد ذلك يا احبائي وبني جلدتي؟؟؟؟

لقد هرمنا ومتنا وحُبسنا ولم يُجبس الانجاس أمثال باسم البهلوان وسمير ابو شخه رفاعي!!! والله لم يبقا لنا شيء من هولاء! لقد لحسونا الخميرة وغيرها. الى متى سوف نبقى ننظر اليهم ولا نحاسبهم؟؟

اولاً يجب ان نلتف اكثر على بعضنا وعلى جلالة سيدنا ابو حسين اللهم ادم الله عزه، ومن ثمه يجب ان نقاتل بكل ما اوتينا من قوة هؤلاء الكلاب الجربانة.

ان لا ادعوا الى العنصرية، لكن يجب ان يكون هنالك حدود في مسألة الهوية الاردنية ولمن تعطى! يجب ان نقرأ التاريخ ونتعلم كيف استولى النازيين على المانيا، يجب ان نتذكر تاريخ الاردن الشريف وماذا حصل في كل الحقب الزمنية.. والله سوف نُأكل اذا بقينا هكذا نتطلع ولا نحرك ساكناً، وبالعكس اصبح بعض شباب العشائر يخرجون في المظاهرات، دون ان يعلموا ويفقهوا لماذا يخرجون، وما السبب الذين يخرجون من اجله.. هل يعلم حراك العشائر ان ما ينادون به هو اسوء شيء يمكن ان يحصل لهم!؟؟! هل يعلمون معنى الملكية الدستورية، وان شرها سوف يطيح بهم؟ اني ادعو كل شرفاء الاردن الى الوقوف معن ضد مؤامرت الوطن البديل ومؤامرات باسم عوض الله البهلوان، ومؤامرات سمير رفاعي الذي اكل الاخضر واليابس هو ووالده الحبر الاعظم.. ايها الشرفاء لا تجعلو نفسكم ضحية الهبل والغباء، وتجعلو بعض الابتسامات تطيح بكم. انتم اصحابُ الارض والاحق بخيرها ومواردها.

Posted in: Jordan