المواقع التافهة

Posted on December 15, 2011

0


تهاجم الصحف الالكترنية الساذجة في هذه الايام الباشا محمد الذهبي واخيه دولة نادر باشا، وللمؤسف حقاً ان نرى تدني الكتابة عند هذه المواقع امثال عمان جو، الهلال….الخ. لقد كان كل هؤلاء الكتاب من مأجوري مديرية المخابرات العامة، وكانو يتمنون ان يديرهم شخص اكبر قليلاً من امباشي، والان يتكلمون عن اسيادهم بشكل مُقرف للغاية، وهمهم الاول والأخير ان يتكلم معهم محمد باشا أو غيره ويعطيهم بضعة دنانير ليشربو بها القليل من الويسكي، لانهم زهقو من البيرة.

رزق الله على الايام التي كان فيها محمد باشا الذهبي رئيساً للمخابرات العامة، لقد كان هنالك ما يدعى “أمان وأستقرار” في أردننا الحبيب، وقد كان محكماً القبضة على تلك الوسائل الأعلامية بطريقة يحافظ فيها على الأمن الوطني، بحيث يعطي حرية لكن بحدود.

اليوم هذه المواقع الأخبارية هي فقط للابتزاز واثارة الشارع، والله ان معظم اصحاب المواقع هم من التافهين الذين لا علاقة لهم بالمهنية والكلمة الصادقة، لقد سَيرهم محمد باشا على العجين وما لخبطوه ابداً، اما الآن فهم مثل الكلاب المسعورة تنهش لحم الضعيف وتزعبر على القوي.

كلنا مع الكلمة الحره والديمُقراطية لكن اصحاب المواقع السفله تجاوزو كل الحدود الأخلاقية والمهنية، شُغلهم اغتيال الشخصيات واثارة الفتن ونشر الأشاعات الحقيرة، حرام عليكم ما تفعلون يا اشباه الرجال، وعيب سوف يلاحقم في الدنيا والأخرة اذا بقيتم هكذا.

لقد كتبت ما كتبت وان على ثقة ان ما اقوله صحيح، ولست من المدافعين عن الذهبي او غيره لكني قرفت من هذه المواقع السافلة صاحبت الاهداف الخفية، والمدعومة من جهات حقيرة.

Posted in: Jordan, الاردن