عزيزي ناصر جودة

Posted on December 21, 2011

0


ناصر جودة

ناصر جودة

الى الوزير العزيز ناصر جودة،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ادعو الله عز وجل ان تجدك هذه الرسالة وانت في كامل الصحة والهمة، اما بعد،

معالي الوزير لقد قرف الشعب الاردني من الطريقه والتخبط الذي يحدث في مومضوع دخول الاردن الى مجلس التعاون الخليجي، ولقد سئمنا جميعاً من التصريحات المتضاربة بينك، وبين اصحاب الشأن الرئيسي، اعضاء مجلس التعاون.

لقد فقدتم يا معالي الرئيس مصداقيتكم لانكم عيشتم الشعب بأوهام وأحلام ذهبية ودشداشية ومندية، فكل الناس في بداية الموضوع ارتاحو وفرحو اما الآن فلا احد يريد ان يسمع عن موضوع الانضمام، لان الموضوع اصبح تافه ولا يسمن ولا يغني من جوع.

حتى لو صار هذا الامر شو يعني بدهم يفرشو الارض ذهب حتى ندخل على بيوتهم وشركاتهم . بعاملونا زي بعض الشعوب الاخرى واحنا جماعه ما بنحط واطي لحدا .الكثير منا اشتغل بالخليج وقد رأى يوميا كيف تعاملهم مع الكثير من الاجانب. احنا الاردنيين الله ساتر علينا انه عندنا شهامه وهم يعرفون هذا الكلام فيحسبوا الف حساب قبل الاساءه لنا ولانهم يحتاجون ادمغتنا لشركاتهم وجامعاتهم، فهم مضطرون للتعامل معنا. فنحن، والله على ما اقول شهيد، احسن منهم ديناً وخلقاً وعلماً وثقافتن وفناً ومعرفتاً، فلماذا تريدنا ان نرجع الى الخلف والتخلف، لماذا تريدنا ان نُنزل من مستوانا؟؟ نحن من بنا بلادهم وعلمنا اولادهم واخرج لهم خيرات اراضيهم!

يجب ان يرجونا ان ندخل معهم لا ان نرجوهم، يجب ان يطلبوا الانضمام الينا قبل ان نطلب ذلك منهم.

ويا معالي الوزير العزيز المحترم، لقد اعلنوا جهاراً ونهاراً انهم لا يريدوننا فلما انتَ مُصر على الموضوع!! يا معالي الوزير لقد سمعنا الخطابات التي ألقوها في مجلسهم، فلماذا تستهز بعقولنا وتصر انه ما زال لنا فرصة في الدخول! يا عمي ما بدنا ندخل.

نشكرك لجهودك ونقدر لك كل العمل الذي قمت به..

 

مع محابتي وتقديري،

مواطن اردني

Posted in: Jordan, الاردن