اذا حب الوطن بلطجة، فانا اول بلطجي

Posted on December 26, 2011

0


نص البيان أبناء محافظة المفرق مساء اليوم الجمعة 23 كانون1/ديسمبر 2011

ان اهالي المفرق أبدوا رغبتهم بعدم انطلاق اي مسيرة في قراهم ومدنهم، إلا أن تحدي جماعة الاخوان والمفترض انهم اصلاحيون شكل فتنة في المدينة التي تأبى الا ان يكون ولائها الا للاردن والملك.

ان ما تم ممارسته هو باختصار (بلطجة) من جماعة الاخوان المسلمين. الم تكن احداث سلحوب المؤسفة نتيجة لتحدي الاهالي وحصل ما حصل وكان يمكن ان يجر الاردن لفتنة كبيرة لا قدر الله، لماذا هذا الاصرار على جر البلد للفلتان الامني؟

ولماذا الذهاب للتجمعات العشائرية؟ ليتم وصفهم بعدها ( بالبلطجيين) من هم البلطجيين؟ هل هم اهالي المحافظات والقرى الاردنية الشريفة ام الذين يقتحمون المدن تحت ذريعة مسيرة اصلاحية؟ لماذا يتم وصف مسيرات فزعة وطن بان من يقومون بها هم بلطجية ؟

ان مسيرة المفرق كانت نموذجا رائعا للحب والوفاء للوطن لكنها على ما يبدو لمن يطلبون الاصلاح في الاردن ويتجاهلون المجازر فيما حولنا من دول المحيط تعتبر بلطجة ، ونحن نقف صفا واحد ضد الاعتداءات على المسيرات ونطالب بمكافحة الفساد ومحاسبة الفاسدين ولكننا نرفض البلطجة بكل اشكالها وقد آن لنا ان نرحم هذا الوطن من المزايدة والبلطجة والاجندات والمؤامرات
حماك الله يا وطني وسنبقى المخلصون وسدا منيعا في وجه كل خائن ومخرب .

الطيب: نتمنى ان تسلك كل مدن المملكة سلوك اهل المفرق الشرفاء كلنا نريد الاصلاح كلنا نريد محاربة الفساد والمفسدين كلنا نريد استرجاع ما نهب من ممتلكات المواطن الاردني, لكننا لا نريد من يستغفلنا لا نريد من الاخوان من الترزق السياسي على اكتافنا، لا نريد حمزتهم ولا تمامهم ولا ابن ارشيدهم نريد اصلاح بفانون وليس من خلال بلطجة وقانون الاخوان والشباب المغرر بهم نريد اصلاح من خلال الشعب الاردني ليس من الدخلاء والمرتزقة لا نريد اصلاح من ازلام السفارات، نريد اصلاح من ابناء وبنات المحبين للاردن وليس من من يريدون خراب ودمار مكتسبات الشعب لاننا نعلم بأنهم خير من عبث بمقدرات الشعوب.

ربداوي: اربد: نشد على أيديكم وليعلم الاخوان وبقية الأحزاب ذات الانتماءات الخارجية أن للأردن رب ورجال مستعدون للتضحية من اجله كما فعلوا عبر سنين طوال.

مدوزن: والله ماعليكم زود فعلا أنتم إنموذج حي للإنتماء الحقيقي وفقكم الله لما فيه خير البلاد والعباد فمن يطلق عليهم بلطجيه هم من تحدو أهل المفرق بإقامة الإعتصام …ياريت باقي محافظات المملكه تقف وقفتكم المشرفه

محمد المهند: يا أهلنا في المفرق، يا إخوتنا في كل المدينة وفي كل حي وشارع، لقد برهنتم أنكم من يُعلّق الجرس وها قد كسبتم الرهان فعلقتم ذلك الجرس الذي آمل أن يستوعبه الذين على عيونهم وعلى قلوبهم وعلى ضمائرهم صدأ فهم لا يسمعون ولا يبصرون ولا يفقهون. شكراً لكم ومقبـّلاً جباهكم السمر الشماء. قلتم وفعلتم وما أقل من يفعل ما يقول أما أنتم فكنتم لها. عشتم وعاشت سواعدكم وسنبقى الشعب الأنقى والأطهر والأكثر جرأة على المطالبة بالإصلاح وعلى عمل الإصلاح وعلى قطف ثماره بعد محاربة الفساد والقضاء عليه باذن الله أما الطبالون، أما الناعقون، أما المزيفون فالى مزبلة التاريخ.

Posted in: Jordan