مقر الاخوان المسلمين في الدوار الرابع قريبا

Posted on December 29, 2011

0


خالد المجالي : كم تمنيت لو لم تكن قاضيا يا دولة الرئيس ، وكم تمنيت لو لم يكن في حكومتك طاقم قانوني يعتبر الاكثر في الحكومات ، وكم تمنيت ان لا تقع حكومتك في اخطاء انا شخصيا اعتبرها بداية نهاية حكومتك مع علمي الاكيد بأن هناك من سيدافع عنك وسيوجه التهم لي بانني اهاجم حكومتك من منطلق جهوي او مناطقي ، ومع ذلك الوطن اكبر من حكومتك ومنا جميعا .

بالامس فاجئتنا حكومة القاضي بقرار يعيد ادارة جمعية المركز الاسلامي للاخوان  وبرئاسة معالي عبداللطيف عربيات وطبعا هذا قرار اداري ، وهنا اسال القاضي الحريص على احترام القانون والفصل بين السلطات ، كيف سمح القاضي بان تتجاوز حكومته على قرارات المحكمة والتي قضت بتاريخ 29 / 9 / 2009 باعتبار القضايا المرفوعة على ادارة الجمعية في ذلك الوقت ” جناية ” وليست جنحة وادانت كل من همام سعيد ومحمد ابو فارس وثمانية من قيادات الاخوان ، وتاتي الحكومة اليوم وتعيد ادارة الجمعية لهم !!!!

هنا نقول لدولة الرئيس ما هكذا تدار الدولة ايها القاضي ، وما هكذا تسترضى الجماعات التي تعتبرها انت وحكومتك الممثل الوحيد والشرعي للشعب الاردني ، وما هكذا ترضي الشارع الاردني بتسليم امور الدولة لجماعة الاخوان المسلمين على الاقل قبل اجراء الانتخابات النيابية ومعرفة حقيقية تمثيلهم للشارع الاردني !

انني اعتقد بان حكومتك للاسف اذا استمرت اشهر ولن اقول اكثر فاننا سنرى قريبا ” ارمة ” جماعة الاخوان المسلمين وقد وضعت على مدخل رئاسة الوزراء ولن نستغرب  اذا وجدنا الشيخ حمزة منصور وعلي ابو السكر وزكي بني ارشيد قد نقلوا مكاتبهم الى دار الضيافة في رئاسة الوزراء كما فعل سمير الرفاعي حتى تكون هناك خصوصية اكثر لاجتماعاتهم .

ولمعلوماتك ايها القاضي هناك طلبان لجماعة الاخوان المسلمين لا بد وانك ستحققهما لهم قريبا اولهما بأن يسمح لهم باصدار الفتوى والثاني خطب الجمعة وهكذا تصبح كل الدولة بايديهم المال والفتوى والمساجد وعندها لن تجد اية مطالب للاخوان مثل قانون انتخاب او الغاء وادي عربة ولا حتى قطع العلاقات مع العدو الصهيوني لان ذلك ليس من اولوياتهم .

هل يعقل ايها القاضي ان تتجاهل حكومتك كل مطالب الشارع الاردني وقيادات الحراك الشعبي والشبابي وتختصر كل ذلك فقط بالتنازلات لجماعة الاخوان المسلمين ؟؟؟ وهل يعقل ايها القاضي ان تصدق انك بسياستك هذه ستنهي الحراك وتطيل بعمر حكومتك ؟؟؟ اذا كانت هذه قناعاتك فلتعلم ان ايامك في الدوار الرابع لن تكون اطول من ايام حكومة الرفاعي الثانية وانك تدفع الحراك باتجاه تصعيد شعبوي لن يتوقف الا برحيل حكومتك ومجلس النواب الذي ينظر الى ما تقوم به حكومتك ولا يحرك ساكنا .

ايها القاضي لقد تجاهلت حقيقية الحراك وحقيقة ما يدار ويخطط له ، وانا اجد لك العذر لانك كما كتبت يوم تكليفك بأنك نزيه وقاضي ذو مكانة ولكن الوضع الداخلي وادارة الدولة بجاجة الى خبرة بالادارة العامة والسياسة الداخلية ومعرفة حقيقة الشارع الاردني والقوى الداخلية وانت لا تملكها ولن تملكها من خلال طاقمكم المخيب للامال ، والان ارجوك اترك الحكومة ولتحافظ على ما بنيته قبل دخولك للحكومة وقبل ان تضطر الى ذلك قريبا لاننا ببساطة لن نترك الوطن لحكومتك وللاخوان المسلمين .

Posted in: Jordan