هل انت \ انتي في الأردن وتعاني من مشكلة؟ الحل موجود.

Posted on January 12, 2012

0


هل لديك مشاكل مالية؟ صحية؟ عقلية؟ عائلية؟ هل تعاني من الأرق؟ البدانة؟ حَب الشباب؟ هل تعاني من مشاكل اجتماعية؟ سياسية؟ عدم هطول الثلوج اثر عليك نفسياً؟ مهما تكون مشكلتك، في الاردن وجدنا الحل.

توصل علماء اردنين الى ابتكار رائع لحل اي مشكلة (حرفياً اي مشكلة) وبعد التجارب والفحوص الدقيقة بدأ استخدام هذا الابتكار عدد من الناس ونجح هذا الابتكار في حل جميع مشاكلهم.

هذا الابتكار العظيم يدعى البنزين (C6H6)، فينيلH، أو البينزول، وهو سائل عديم اللون، قابل للاشتعال، وله رائحة لطيفة تداعب المشاعر وترخي الاعصاب. يوضع هذا الابتكار في جالون بلاستيكي ازرق او ابيض لضمان الجودة، ويقوم مستخدمه بشراء كبريته من اقرب سوبر ماركت، يفضل الكبريت وليس القداحة لسهولة عمله ولان الكبريت يتفاعل بشكل رائع مع البنزول ويعطيه منظر خلاب عند حرقه.

صاحب المشكلة يذهب الى مكان عام، وسط البلد أو احد الحدائق التي يتجمع فيه ناس، يضع البنزول على نفسه وعلى ملابسه، ثم يقوم بطق سن كبريت ويرميه على نفسه، فوالا، لقد بدأ الابتكار بالعمل. يأخذ الابتكار 5-8 دقائق ويكون قد أدى عمله على أتم وجه، تنتهي المشكلة على احسن حال، ولا من شاف ولا من دري.

يوجد جانب سلبي وحيد ربما ان يحدث، انه بعد انتهاء المشكلة، ربما عائلة واصحاب صاحب المشكلة الرئيسية بأتهام قوات الأمن العام بالمشاركة في ايقاف عمل الابتكار الرهيب.

بعد الأنتهاء من المشكلة، تكون عزيزي / عزيزتي اصحاب المشكلة قد ارتحتم وريحتم من حولكم.

Posted in: Jordan, الاردن