هو انتَ يا عدي ابو عيسى

Posted on January 12, 2012

1


عدي ابو عيسى

عدي ابو عيسى

لقد ضحكت كثيراً عندما سمعت بخبر ان عدي ابو عيسى هو من حرق صورة جلالة سيدنا ابو حسين، وسبب ضحكي هو ان آخر من تتوقع ان يعمل هذا العمل المشين الدنيء هو عدي ابو شخة، قصدي ابو عيسى! فعدي شخص ضعيف الشخصية، ولا احد يأخذ برأيه وهو كما يوصف من أهله واصحابه (أمعة) أو الخول في رواية اخرى.

الخول عدي مغسول الدماغ من جماعات اخرى لا اعتقد انه واعي لما عمل، واراد فقط ان يثبت للناس انه شخص كبير وصاحب أمجاد سياسية وخريج حبوس يعني زلمة! لكن يؤسفني أيه المريض النفسي ان رسالتك لم تصل ابداً وان ما وصل هو عار عليك وعلى عائلتك.

عزيزي الخول عدي ابو شخة، شكلوا ملعوب في اسفلك كثيراً، فأرجوك ان لا تنشر مرضك وان تبقى في بيتك للعلاج، وخلص انا بحكيلك برفوووو، شطور، خلص اقلب وجهك، اشرب حليب ونام عمو! ما باقي بالخم غير عدي ممعوط الذيل! والله هزلة!!

نطالب الاجهزة الامنية انزال اقصى العقوبات على الخول عدي ابو شخة، والعقاب هو منعه من مشاهدة افلام الكرتون، وقطع الشوكولاته عنه مدى الحياة.

بعدين اريد التكلم عن شيء اخر، مسألة الانتحار حرقاً، يا جماعة البنزين والكاز غالي فلا تستخدمه في حرق نفسك، لول، والله اذا كل واحد عندو مشكله بدو يحرق حالو، اذاً احرق، الله لا يردك! بعدين مع هالحثالة هاي!! حِلو عنا!!

Posted in: Jordan