هم هم، نفس الوجوه

Posted on January 15, 2012

0


لما هم من يتمتع باموال وطننا الاردن، ونحن نقف على قارعة الطريق لننتظر الحافلة المهترأة لنركب بها ونذهب الى اعمالنا البسيطة من حراسة (حارس منزل أو شركة) وقيادة (الشوفير) وارسال البريد (المراسل)؟
لقد اعاثوا الفساد وانفقوا الاموال على ملذات حياتهم، فتراهم يركبون احدث السيارات والدراجات، وتراهم يتنعمون في القصور الخلابة ببركها المملؤة ماء، في حين اهالي الطفيلة والتغرة والرويشد و قميم لا يجدون ماءً للشرب!
هم هم، نفس الوجوه ونفس الاطباع، متكبرين مغرورين (يا ارض اشتدي ما حد قدي!!) مالذي يميزكم يا حثالة القوم ويارعاع؟
لقد سئمنا من عدم العدل والظلم الذي ُيوقع علينا نهاراً وليلاً..
نعم، انا اتكلم عن اناساً معينين، ولا اقصد أولئك الذين جدوا وعملوا لكي يحققوا ثرواتن طائلة، انني يا عزيزي اتكلم عن الفاسدين الذي نهبوا قوتَ اولادنا، والذين اذقونا طعم المر، هم هم، نفس الوجوه..
من هو سمير رفاعي الاب، وما الذي قدمه للاردن؟ من هو زيد رفاعي الاب وما قدمه للاردن؟ من هو سمير رفاعي؟ من هو باسم البهلوان!!! من هؤلاء؟ انهم ليسوا بني جلدتي وانهم ليسوا منا.
باسم ابراهيم عوض الله البهلوان ابن العائلة العريقة أو العشيرة التي افتدت ارواح ابنائها لتعمير هذه البلد، البهلوان أأأأه وما ادراك من البهلوان، أنه اوسخ واشرس من الصهاينة علينا، انه مخرج عائلة ابراهيم البهلوان، واسئلوا عن ابراهيم في واشنطن د.س، وما الذي كان يعمله هناك! هذا البهلوان اصبح رئيس الديوان الملكي، ووزير لعدة وزارات ورئيس للوزراء في حكومة الظل، هذا البهلوان اختلس ما لا يقل عن 400 مليون دينار اردني كان الأولى ان تصرف على اهل معان والمفرق، كان الأولى ان تصرف على اهل الطفيلة الشجعان..
الى متى سوف نسكت ومحط بالخرج؟!

Advertisements