من أنتم لتحاكموا البهلوان ؟؟

Posted on January 25, 2012

0


باسم البهلوان

باسم البهلوان

خرجت علينا الصحافة ووسائل الاعلام بأخبار كلها أحلام بأن أيام باسم البهلوان خارج القضبان باتت معدودة ، من أنتم ؟ حتى تظنوا أن أحداً يجرئ على محاكمة البهلوان ، فأنتم يا صحافة ” بتزنوا على خراب عشكوا ” هذا البهلوان وليس مواطن غلبان هذا البهلوان وليس الاردني الدكتور احمد العويدي العبادي ، هذا البهلوان وليس المعاني والبشير ، إقلبوا الصفحة وإلا عادوا عليكم بقضية ” فلتان المواقع الالكترونيه ” وإضطررتم لأغلاق مواقعكم الاخباريه وحينها توسطوا في امانة عمان لترخيص ” معرش بطيخ “.

من أنتم يا مجلس النواب لتفتحوا ملف البهلوان وفساده في برنامج الحول الاقتصادي ، لقد حان وإقترب موعد رحيلكم ليس لأن كل الشعب الاردني طالب وألح وتمنى وإعتصم من أجل ذلك منذ خروج نتائج الانتخابات ، بل سترحلون لأنكم توهمتم أن حصانتكم تسمح لكم بفتح ملف فساد البهلوان ، من أنتم نعم من أنتم ؟

باسم البهلوان ورجاله ليسوا بحاجة الى إتلاف ملفات برنامج التحول الاقتصادي ، لأنه من سيجرئ أن يذهب الى مكافحة الفساد ويتقدم بشكوى ضدة ؟ فبرغم كل الحديث عن فساد هذا الشخص صرح معالي سميح بينو رئيس هيئة مكافحة الفساد بأن أحد لم يتقدو بشكوى حول ذلك ، فمن يريد أن تثكله إمه فاليلحق بباسم الى مكافحة الفساد ، من أنت أيها الشعب لتطلبوا بمحاكمة البهلوان ؟

إن البهلوان رجل قل نظيره بين الرجال ، إنه رجل عصامي وكما يقال ” ناس بتمسك التراب وينقلب بين يديها الى ذهب ” وباسم نفس الوضع ، مسك أموال برنامج التحول الاقتصادي وتحولت بين يديه الى عقارات وارصدة وإستثمارات بعشرات الملايين لحسابه ، فالقضية قضية شطارة وبركه وليس قضية فساد.

كفاكم أيها الشعب أوهاهم من أنتم لتنتقدوا وتحاكموا البهلوان ؟ إنتقدوا النظام إنتقدوا الاجهزة الامنية إنتقدوا الحكومه ، ولكن لا تنتقدوا باسم البهلوان ، فمن أنتم ؟؟