حزيرة فساد – تحضير لرمضان أحلى

Posted on February 2, 2012

0


حزيرة فساد

حزيرة فساد

كي لا نتهكم على أحد، وتيمنً بأحمد الزعبي (الكاتب المشهور في جريدة الرأي) أود أن اعطيكم بعض الأحجيات والألغاز عن مجموعه من الفاسدين في الأردن:

– أسمه الأول بمعنى وعلى وزن تسهيل، وزير تخطيط وتخبيص سابق، قام بحرق ملفات تعود الى برنامج التوغل الفسادي، طالب متميز بمدرسة البهلوان الكلبية.

– أسمه الأول بمعنى وعلى وزن شاطر واسم عائلته لها علاقة بالمدح، أحد طلاب المدرسة البهلوانية الكلبية غير المميزين (طلع ما بعرف يحكي لا عربي ولا أنجليزي)، مدافع شديد عن برنامج التوغل الفسادي على توتير..

– أسمه الأول على وزن فروان وأسم عائلته مثل أسم اليوم الذي يأتي بعد الخميس، على علاقة جيده ببيل غيتس مؤسس مايكروسوفت، وهو من أصحاب الصلعه الخلابه.

– أسمه الأول هو مذكر سميرة ومعناه الذي يجالسك ويحادثك في الليل، أسم عائلته اسم علم مذكر عربي، منسوب إلى الرفاع، وهو رفعة المقام، الشرف، العزة، علو الصوت. يحب شركات الطاقة وله علاقات غرام وأنتقام مع دبي.

– أسمه الاول بمعنى ضاحك خفيفا من غير صوت والأسم على وزن فاعل، أسم عائلته تعني البارع في نوع من الأَلعاب، كالمشي على الحبل، له الكثير من الأتباع وهو صاحب فكرة برنامج التوغل الفسادي، يلقب بكوهين.

– أسمه الأول اسم علم مذكر عربي، وزنه فعيل بمعنى مفعول، معناه المولود، الحديث الولادة، يحب الفوسفات والبوتاس وجميع العناصر الكيميائية.

– أسمه الأول اسم علم مذكر عربي، معناه الفتى المشرق الوجه يشَبه بالصباح الجميل. وصباحةُ الوجه مما يحبه العرب ويتفاءلون به، أسم عائلته تعني  المنسوبين إلى «مصر»، شيخ من شيوخ الفساد في الأردن والسعودية.

أحزر كل الأسماء وأحصل على قضية أغتيال للشخصية من الطراز الأول وأقامة مجانية في أحد أجمل السجون في العالم (ماكل، شارب، نايم مع ميوامات رئيس وفد) لمدة 1095 يوم (1094) ليله. وبس مع دلاس تحلا الرحلات.