الى إيناس مسلم

Posted on February 24, 2012

2


إيناس مسلم

إيناس مسلم

يا بنت الحلال مشان الله خفي علينا..مره واحده تطالبي بأن يتدخل جلالة الملك بقضيتك…!! هل تعرفي أنك بهذا تقومي بأهانة الملك الذي يولي الامن العام كل ثقته…!!! كلامك غير موزون ومن شجعك عليه هو أنسان قليل أدب وفكر ومنطق.

أمامك المحاكم الاردنيه والدوليه أذا أردتي وغير ذلك لا يحق لك أن تأتي على ذكر الملك على لسانك .

ما هو موقعك من الاعراب أساساً، ومن أنتي لكي يؤذيك شخص ما نيابة عن الملك أو امير، هناك من يقوموا بالعمل السياسي المعارض في الاردن منذ أكثر من خمسين عاماً ولم يحدث لهم شيئاً، فلماذا يفكر في أيذائك أحد أنت الغير معروفه أبداً!! زهقنا ومللنا من أعادة كتابة التعليقات لك لعلكي تفهمين وتستوعبين، ولكن يبدو أنك مصره على أن تتبهدلي بأي طريقة كانت، سيبك من سواليف الشوارع والحميه بين الاصدقاء والاهل ، فهذه لا تطعمك خبزاً، وخلص شهرتك أخذتيها! هل تنكرين بيان الامن العام….لم أسمعك تنكرينه بل تنتقديه وهناك فارق كبير. أنا أعتقد أنك باحثة للشهره لا أكثر ولا أقل.

قضيتك قضية شخصية 100% ، ولكن جري العمل منها قضية عامة بسبب تعامل الأهل واحلام اليقظة التي عشتيها أنتِ والعائله انك ناشطة وسياسية ولك دور سياسي وقيادي في المستقبل القريب والبعيد، وبما انه تم طرح القضية على انها قضية راي عام وحريات واتهامات بالوقوف خلف عمليه الطعن، يجب طرح القضية من الطرف الاخر المسوؤل عن حماية الناس والحريات وهو جهاز الامن العام.

الرأي الحكيم انك تحاولي تقفلي القصة بشكل عاجل.

أبلشي بدراستك أحسنلك، بلكي طلع ربنا من دار المطبلين مزمر.

Posted in: الاردن