ابوك يا هوليود

Posted on March 6, 2012

0


ابوك يا هوليود

ابوك يا هوليود

لقد عادت لنا الفنانة فيناس مخلم بفيلم هندي جديد يتحدث عن مأستها وما حصل لها أثناء تمثيلها فيلمها الأول “طعنات سرابية”. وهنا أود شكر فيناس على اطلاقها العنان لمخيلتها وأستعانتها بشباب الخراك لتقدم لنا قصة مضحكة جديده، رسمت الابتسامة على شفاهنا بعد المنخفض الثلجي الذي نشف ريقنا قد ما ضحكنا فيه وأكلنا!

الفنانة فيناس دخلت الشهرة من اوسع ابوابها بعد ان قامت بتمثيل دور الفتاة البريئة، الفتاة الضحية، حتى القطة تأكل عشائها، في فيلم طعنات سرابية. وها هي تنافس ديانا كرتون بأتباع خطوات ليدي غاغا أو جاجا او بطاطا..

لقد تصدر فيلم طعنات سرابية قائمة البوكس اوفس، وقد حقق ما يزيد عن 80 قرش أيرادات وقد ترجم الى أكثر من لغة (العبرية أولها)، فقد كان للفيلم العديد من المشاهدين في أسرائيل، جزر الكناري، بلوقس وكوكب المريخ (سكان المريخ بحبوا فيناس كثير الى درجة الجنون).

الفيلم الجديد يتحدث عن حيثيات اعداد الفيلم الأول والأخطاء والعثرات التي حدثت! أبداع فيناس بالاخراج يعطي المشاهد صورة أش دي عن ما حدث، ووصف شديد الدقة لما حدث معها، لدرجة ان المشاهد يحس انه كان قاعد معها على الدرج، باكل ترمس وبشوف شو صار، هلا عمي!

عندما قرأت سكربت الفيلم، لوهلة حسست ان هنالك يد للشاعرة غور الفركماني في أيضاح المشهد! لكن ما علينا، السكربت جاهز الآن وربما تخرج علينا فيناس أو غور بجزء ثالث للفيلم المدبلج.

وبأسمي وبأسم جمعية (أخ قلعتونا) نقول لفيناس: أبوووووك يا هوليود، أموت أنا وتعيش دراما سالي وليدي ليدي…

ملاحظة: يقال ان الجزء الثالث سوف يكشف تفاصيل جديده عن القاتل وأنه كان يريد طخ فيناس بفرد ماء..

أقشطي من هون يا فيناس

Posted in: Jordan