شبهة فساد في برنامج أرب أيدول

Posted on March 18, 2012

4


يوسف عرفات: أأأأأأأخ

يوسف عرفات: أأأأأأأخ

استمع اليوم مجلس النواب الى مقرر لجنة التحقيق بملف Arab idol MBC1 النائب رشدي أباظة والذي اعلن بصراحة عن وجود شبهة فساد في تلزيم عطاء الاصوات أو كما يقال خصخصة الاصوات الى العربيتين المصرية كارمن والمغربية دنيا واستثناء ثلاثي الجنسيات يوسف عرفات (ابصر اذا بقرب لصاحب حلويات عرفات الي فل على هيوستن بعد ما سرق كمن مليون). وتقرر لاحقا وبعد التصويت بالاجماع وموافقة المكتب الدائم تحويل الملف الى هيئة مكافحة الفساد. وعلمت مصادر مطلعة ان الهيئة قد تستمع الى شهادة المتألق دائمآ الاستاذ راغب بك العلامة وخفيفة الدم احلام أم التماسيح والمصري حسن باشا الشافعي. وقد أشار المصدر أن رئيس الهيئة قام شخصياً بالتحقيق مع راغب علامة وأحلام التمساح ليطلع على أدق التفاصيل في عملية التصويت، ومن ثم قام الباشا بسجن أحلام 24 ساعة على ذمة التحقيق مما أدى الى انهيارها عصبية لعدم الاكل ونشر الزناخة.

ومن جانب آخر قام مجموعه من شباب الحراك التي تطلق على نفسها شباب 13 حزيران بمناشدة المؤسسات العالمية المسؤوله للتدخل السريع وحل مشكلة يوسف عرفات، وقد جمع حراك الشباب 1500 دينار لشراء سيارة فوكس بدل الكورفيت ليوسف.

الملف الان يأخذ ابعاد جيوسياسية وهيئة مكافحة الفساد صرحت بأنها ستقوم بالاستعانة بمجموعة من المستشارين الروس للتحقيق بالملف.

من المتوقع ان تتدخل هيئات المحافظة على حقوق الانسان بالموضوع.

عزيزي الشعب المصوت أنت فين والحب فين؟

Enhanced by Zemanta