24 آذار على موعد جديد وسي دي جديد يوم السبت

Posted on March 22, 2012

0


24 آذار

مزبلة 24 آذار السنة الماضية

يحي شباب 24 آذار السبت المقبل الذكرى السنوية الأولى لاعتصام “دوار الداخلية” المفتوح الذي فضته قوات الدرك المخلص النزيه. طبعاً السبت مشان يعطلوا مصالح الناس واشغالهم.

ودعا الشباب على صفحته في “الفيس بوك” الى التجمع في ساحة “الريجنسي” بالقرب من الدوار (الساعة السادسة مساءً) بعد صلاة المغرب. يا عمي روحوا على ناعور أو على قم وقميم واعتصموا للصبح والله ما حد بحكي معكوا، اما اب نص عمان بدكوا تعتصموا! مشان الهمالة تكمل عندكم، وجماعة تي حب حب يكونوا معكوا!

وحث النشطاء على المشاركة في الفعالية ،مخاطبين الأردنيين بالقول:” شاركوا كي نحافظ على مقدرات الوطن في وجه الاستبداد والفساد”. انا بقول نخصص وزارة لمتابعة طلباتكم ونسميهَ وزارة الحراك الزعراني، وبنحط وزير ازعر من الآخر، واحد من سراقين جرار الغاز.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي نشاطاً مكثفاً, حيث انتشرت شعارات وصور “شباب 24 آذار”، بشكل لافت تحشيداً ليوم السبت. بكفي مبالغة، كلكوا 10 همل، يعني ما بتعبوا باص والسايق من عنا، أو كما يقال (قردين وحارس).

يذكر أن يوم 24 آذار الماضي شهد منعطفا في الحياة السياسية بعد أن شرعت مجموعة من الشباب باعتصام مفتوح على الدوار للمطالبة بالاصلاح الشامل . منعطف خطير جداً، ارجو وضع حزام الأمان عنده.. منعطف كشف عدد من الخونة اصحاب الأجندات الخارجية، وأخرج لنا مجموعة من الطنطات الجدد أمثال ابو شعرات حلوين زهير نهاد، أو نهاد زهير ما بعرف من امه من ابو!

ويستذكر ناشطون مرور عام كامل على الحادثة دون تحرك عجلة الاصلاح “الثقيلة” الى الامام،مشيرين الى انجاز الديمقراطية في عدد من البلدان من بينها المغرب،فيما “لا يزال التباطؤ سيد المشهد في الاردن”. مشان عيونكم سيعطل الشعب سنة كاملة لنعمل الاصلاحات التي تريدون!

لم السبت وليس الجمعة كالعادة! بكفي تقليد أعمى يا حثالة المجتمع! المشكلة الكبرى ان المطالبين بالاصلاح (في 24 آذار) معضمهم من اصحاب السوابق، الفاشلين (losers) في الحياة، مدمني المخدرات، جماعة من الحب ما قتل، جماعة تي حب حب…الخ.

انا اقترح على اصحاب القرار تخصيص منطقة في المفرق او على الطريق الصحراوي للمتظاهرين والمعتصمين والحراكين والثعابين، وان يتبرع احد وجوه الخير بخيمة نايلون وبوكسة خيار وجزر. خلي الشباب وشلة تي حب حب يروحوا هناك يشموا هوا!

يا طنطات الحراك لقد كان الاولى بكم ان تقيمو تجمع بمناسبه ذكرى معركه الكرامه الخالده التي سطر بها نشامى الجيش العربي اروع الامثله في الاقدام والتضحيه وان تقفو وقفه اجلال واكبار لاروح الشهداء الابطال الذين ضحو بارواحهم في سبيل عزه الاردن ليس على دوار الداخليه بل تذهبو الى موقع المعركه لكي تستذكرو امجاد اولئك النشامى.

Posted in: Jordan, الاردن